
2010-02-02, 09:03 PM
|
|
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
|
|
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المكان: في ظلال القرآن
المشاركات: 691
|
|
حياك الله أختي غادة بيننا وان شاء الله نكون أخوات نتعاون على الخير      
هذا طبعا الترحيب ،، بس فيه تنبيه يعني عشان ما تتورطين معانا
لا تقولين لصهيب لا بابا ولا ماي فاذر انتبهي 
وحياك الله
|