عرض مشاركة واحدة
  #61  
قديم 2010-05-14, 12:08 AM
ام جود ام جود غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-13
المشاركات: 2
افتراضي

لو كل حبة رمل نطقت
لو كل دمعة حزن سألت
لو كل خفقة قلب شكت
لرددت



عشت يابنت فلسطين







عشت ياأم الشهيد


عشت ياأم الأسير




بوركت خنساواتك ياوطني....