![]() |
| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
![]() ![]() فور شباب ||| الحوار العربي ||| منتديات شباب الأمة ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم ||| طبيبة الأسرة |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
سيتم التعامل مع الطلبات حسب أسبقية التواصل، وننصح جميع أصحاب المقالات والروابط القديمة بسرعة التواصل قبل بدء عملية المراجعة الشاملة للمحتوى.
مع خالص الشكر والتقدير
إدارة المنتدى
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أستغفر الله وأتوب إليه لو كنت أكذب احد ومطلع على المجتمع الي حولي ولا أعيش في غزله ( ليه عزله حسيت اني المهدي بسردابي هههه ) واقول ما أعلمه ولله الحمد ( أحتكاكي مع عدة قبائل وعدة عوائل متحضرة ) لم أسمع احد قال فلان خطب وهو يقصد ملك ؟؟ وكل الناس يقولون فلان مليك فلانه مو خطيبها ؟ (لي عدة علاقات بقبائل بالمدينة سمعتهم نفس الطريقة يقولون مليكة ) انا مستغرب من هالامر الملكة صار أسمها خطبة ؟؟!!!
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الموضوع أخذ أكبر من حجمه انا لم أسمع بها ولا اعرف لانني لم اجد شخص واحد قال أن الخطوبة هي الملكة ؟!؟! متعارف عندكم بالسعودية ؟! (أنا سعودي ولم أسمع بها من قبل ابداً أن المقصودب الخطبة هي الملكة ) التوضيح يكون على الاقل في بداية الموضوع ( ما يكون كل الكلام عن الخطبة ) ويقال المقصود أن كل هذه الامور بعد العقد القران ولو كان الموضوع أفكار بعد القران او بعد الملكة أتوقع أفضل
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
|
|
#43
|
|||
|
|||
![]() ![]() جزاكم الله خيرا جميعا ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه الأخ الباقر مصر على فرض عرفه على الرغم من دخول أحد أبناء الأردن على الخط " see " خالفه مع الأخوات لذلك أصبح جدالا عقيما وأرى أنه يجب علي غلق الموضوع وتركه للمشاهده أشكر الجميع على المشاركه
__________________
|
| أدوات الموضوع | |
|
|