منتديات الجامع  

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 Online quran classes for kids 
فور شباب ||| الحوار العربي ||| منتديات شباب الأمة ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| مباشر مصر دوت نت ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم ||| مقالات ||| شو ون شو ||| طبيبة الأسرة ||| هنا الحدث

العودة   منتديات الجامع > القسم العام > قسم المرأة والطفل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-01-12, 08:47 PM
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 755
فوائد المراة النكدية



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ:لا:
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله

ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

منقول
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2010-01-12, 09:12 PM
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المكان: في ظلال القرآن
المشاركات: 691
افتراضي

حلو والله بس نسيتي ان النكد يقصر العمر أخاف ما يلحق يحقق كل الي قلتي عليه
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 2010-01-12, 10:47 PM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 486
افتراضي



الله يكون في عون اللي في بالي
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ



رد مع اقتباس
  #4  
قديم 2010-01-12, 10:51 PM
رحاله رحاله غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-07
المشاركات: 48
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههه
وأحـــــــــــــــلى فوائــــــــد

حتى انا معك ياشيخ صهيب الله يعين الي في بالك ههههههههههههههههههه
__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 2010-01-12, 11:00 PM
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 755
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المدينه مشاهدة المشاركة
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

طبعا طبعا هذا الي اتمناه..
__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 2010-01-12, 11:05 PM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 486
افتراضي


لا طال بلح الشام ولا عنب اليمن
وفيه من يقلب المثل
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ



رد مع اقتباس
  #7  
قديم 2010-01-12, 11:31 PM
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المكان: في ظلال القرآن
المشاركات: 691
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صهيب مشاهدة المشاركة

لا طال بلح الشام ولا عنب اليمن
وفيه من يقلب المثل
ياباب الله يخليك لا عاد تقول كذا لانها راح ترسل لي وتقول فهميني ايش يقول
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 2010-01-12, 11:39 PM
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 755
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاله مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههه
وأحـــــــــــــــلى فوائــــــــد

حتى انا معك ياشيخ صهيب الله يعين الي في بالك ههههههههههههههههههه
هلا وغلا رحــاله:خالص:
فعلا الله يعين الي في بالك ياشيخ صهيب
ما ندري مين بس الله يعينه..
__________________
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 2010-01-12, 11:43 PM
أبوتميم أبوتميم غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-22
المكان: مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم
المشاركات: 262
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المدينه مشاهدة المشاركة



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ:لا:
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله

ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


منقول




أخيتي
ولكن أجمل مافي النقاش المخالفة
وأنا مخالف من وجهة نظر أخرى في الزوج
إذا كان الرجل غير ملتزم ...لن يذكر الله ، بل سيشتم ويشتم ويشتم
وكذلك سيبحث عن النساء بغير الطرق الشرعيه
أما صلة الرحم فهي في الأستراحات والمنتزهات
وكذلك تجعله سمينا من المطاعم
أما العمل فحدث ولا حرج سيكون من أكثرهم نوما بسبب السهر

أرجوا ألا يكون خلافي مزعج

معذره لكم
ولكن المرأه النكديه تحتاج رجل صبور جدا
ملتزم مقدس للحياة الزوجية (هذه الكلمة لدي تحفظ عليها)
فوائد لالالالالا أبدا ليس لكل رجل
موفقين ولاتزعلوا تراها مشاكسات فقط لاأكثر ولا أقل
دمتم في رعاية الله
__________________
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 2010-01-12, 11:46 PM
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 755
افتراضي

اهلا وسهلا بجاري ابا تميم
لا عادي لا ازعاج ولا شيء احنا اصلا دايما مختلفين خخخ
امـا انـا فبأذن الله راح اكون زوجه نكديـه عنـاد في بعض الناس..
موفق اخي ولك مني اجمل تحيه
__________________
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 2010-01-12, 11:51 PM
مغتربة ...في الوطن مغتربة ...في الوطن غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-11-25
المكان: عزمي يقوي غربتي لو عشت عمري بلا وطن...؟؟
المشاركات: 204
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المدينه مشاهدة المشاركة
هلا وغلا رحــاله:خالص:
فعلا الله يعين الي في بالك ياشيخ صهيب
ما ندري مين بس الله يعينه..
__________________
ياغـــــــــربة التفكير في ** زمن تحـــــطمه الفتن

إن قلت هذا منهجي ** قالوا تشدد مـــــا أتزن
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 2010-01-12, 11:53 PM
إبنة عائشة إبنة عائشة غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-09
المشاركات: 57
افتراضي

إمرأة نكدية وما تعرف تطبخ مسكيييين
__________________
شكري العميق لأختي رجائي الصمود على التوقيع
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 2010-01-12, 11:58 PM
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المكان: في ظلال القرآن
المشاركات: 691
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبنة عائشة مشاهدة المشاركة
إمرأة نكدية وما تعرف تطبخ مسكيييين
العزوزا هاززها الواد و تقول العام صابا

صح يا ابنة عائشة


رد مع اقتباس
  #14  
قديم 2010-01-12, 11:58 PM
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 755
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبنة عائشة مشاهدة المشاركة
إمرأة نكدية وما تعرف تطبخ مسكيييين
اهلااهلا أبنة عائشه
نعم نعم بكل فخرنكديه وما اعرف اطبخ ..
قولي ماشاء الله لاتحسديني:عنيد:
__________________
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 2010-01-12, 11:59 PM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 486
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبنة عائشة مشاهدة المشاركة
إمرأة نكدية وما تعرف تطبخ مسكيييين
برافو برافو برافو
عرفت أكبر خصوصية للمرأة النكدية
يكره نفسه في المطاعم
ولا يتذوق


خبز دار وملوخية







__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ



رد مع اقتباس
  #16  
قديم 2010-01-13, 12:00 AM
أبوتميم أبوتميم غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-22
المكان: مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم
المشاركات: 262
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المدينه مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا بجاري ابا تميم
لا عادي لا ازعاج ولا شيء احنا اصلا دايما مختلفين خخخ
امـا انـا فبأذن الله راح اكون زوجه نكديـه عنـاد في بعض الناس..
موفق اخي ولك مني اجمل تحيه



أهلا باالجاره المخالفة دائما
الحمدلله الخلاف شخصي ليس عقدي
وهنا أخالفك أيضا للمره الألف
النكديه لالالالالا
راح يصل رحمه جيدا
__________________
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 2010-01-13, 12:03 AM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 486
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية سنية مشاهدة المشاركة
العزوزا هاززها الواد و تقول العام صابا

صح يا ابنة عائشة


الأصح
العزوز هاززها الواد وتقول ها البلل منين ( تستغرب من ابتلال ثيابها)
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ



رد مع اقتباس
  #18  
قديم 2010-01-13, 12:04 AM
أبوتميم أبوتميم غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-22
المكان: مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم
المشاركات: 262
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صهيب مشاهدة المشاركة







شيخي صهيب لو وضعت الصور قبل قليل فقط
راحت علينا الملوخيه
وراح ناكل البروستد
المره القادمه ملوخيه لحم مو أرانب
__________________
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 2010-01-13, 12:16 AM
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المكان: في ظلال القرآن
المشاركات: 691
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صهيب مشاهدة المشاركة
الأصح
العزوز هاززها الواد وتقول ها البلل منين ( تستغرب من ابتلال ثيابها)
في كلا الحالتين ماراح تفهمها هند :غيظ:
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 2010-01-13, 12:21 AM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 486
افتراضي


عزيزي أبا تميم
الملوخية عندنا في الغالب بلحم البقر وأحيانا لحم الضأن
للعلم: تبقى فوق نار هادئة أكثر من 6 ساعات
ولحم الأرنب لا يتحمل
( خاصة إذا كانت موالية)
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
فوائد السجود الطبية معاوية فهمي إبراهيم مصطفى قسم المجتمع والعلاقات الإنسانية 0 2019-10-20 04:23 PM
فوائد من التوجيه النبوي إلى المسيء في صلاته معاوية فهمي إبراهيم مصطفى قسم المجتمع والعلاقات الإنسانية 0 2019-10-20 04:06 PM
فوائد من رسالة ابن القيم إلى أحد إخوانه معاوية فهمي إبراهيم مصطفى قسم السيرة النبوية 0 2019-10-12 09:37 AM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 دكتور جراحة مخ وأعصاب في القاهرة   يلا شوت   يلا شوت   yalla live   yalla shoot   شركة تنظيف في دبي   شركة تنظيف في رأس الخيمة   شركة تنظيف في دبي 24 ساعة   شركة تنظيف مكيفات بجدة   عزل فوم بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   برنامج ادارة مطاعم فى السعودية   افضل برنامج كاشير سحابي   الفاتورة الإلكترونية فى السعودية   المنيو الالكترونى للمطاعم والكافيهات   افضل برنامج كاشير فى السعودية 
 الحلوى العمانية   شركة تنظيف بالطائف   سحب مجاري   فني صحي   سطحة هيدروليك   سطحة بين المدن   سطحة غرب الرياض   سطحة شمال الرياض 
 Yalla shoot   شركة نقل عفش بالرياض   شركة نقل عفش بالرياض   اشتراك كاسبر   شركة نقل عفش   ارقام شراء اثاث مستعمل   شركة تنظيف شقق بالرياض   شركة تنظيف منازل بالرياض   مكسرات لوز فستق 
 اسعار مظلات وسواتر في الرياض   ساندوتش بانل   مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر 
 موسوعة   kora live   social media free online tools   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تطبيق الكابتن تمارين كمال اجسام و فيتنس   كشف تسربات المياه بالرياض و شركة عزل خزانات المياه بالرياض  شركة صيانة افران بالرياض || شركة عزل خزانات بجدة || اشتراك rk tv
 كشف تسربات المياه   شركة تنظيف منازل   نقل اثاث بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   نقل اثاث   كشف تسربات المياه   شركة تنظيف بالرياض   شركة عزل اسطح   عزل اسطح بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   كشف تسربات المياه بالخرج   تنظيف خزانات بالرياض   مكافحة حشرات بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة عزل فوم   كشف تسربات المياه   عزل خزانات بالاحساء   شركة نقل اثاث بالرياض   نقل عفش بالرياض   عزل اسطح   شركة تنظيف بالرياض   شركات نقل الاثاث   شركة تنظيف منازل بجدة   شركة عزل فوم   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة تنظيف خزانات بالرياض   شركة تخزين اثاث بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة كشف تسربات المياه   شركة نقل اثاث بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   شركة عزل اسطح   عزل خزانات   شركات عزل اسطح بالرياض   شركة عزل خزانات المياه   شركة تنظيف فلل بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   شركة كشف تسربات المياه بالدمام   عزل خزانات بالاحساء   عزل فوم بالرياض   عزل اسطح بجدة   عزل اسطح بالطائف 


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2024 Jelsoft Enterprises Ltd