منتديات الجامع  

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب




فور شباب ||| الحوار العربي ||| منتديات شباب الأمة ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم ||| طبيبة الأسرة


 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

📱 واتساب إدارة المنتدى

01023128568
(مصر +20)

سيتم التعامل مع الطلبات حسب أسبقية التواصل، وننصح جميع أصحاب المقالات والروابط القديمة بسرعة التواصل قبل بدء عملية المراجعة الشاملة للمحتوى.

مع خالص الشكر والتقدير
إدارة المنتدى


العودة   منتديات الجامع > القسم العام > قسم المرأة والطفل

 
 
أدوات الموضوع
  #41  
قديم 2009-10-20, 05:36 PM
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 755
افتراضي

ههههههههههههه ليه مستعجله
__________________
  #42  
قديم 2009-10-20, 05:39 PM
أم مريم السنية أم مريم السنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-10
المكان: دار الفنـــــــاء
المشاركات: 395
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المدينه مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه ليه مستعجله
معلش فستوعبتش قصدك
بس انا اقصد نتناقش يعنى نسمع وجهات نظر بعض
__________________




  #43  
قديم 2009-10-20, 05:44 PM
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 755
افتراضي

ههه لا عادي يااختي
وكمان انا ابغى رأيك فيني اوكي
__________________
  #44  
قديم 2009-10-20, 06:07 PM
أم مريم السنية أم مريم السنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-10
المكان: دار الفنـــــــاء
المشاركات: 395
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المدينه مشاهدة المشاركة
ههه لا عادي يااختي
وكمان انا ابغى رأيك فيني اوكي
انتى شكلك طيبة اوى
انى احبك فى الله

__________________




  #45  
قديم 2009-10-20, 06:08 PM
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 755
افتراضي

حبيت اضيف ع الي كتبته قبل شوي
انا عن نفسي مو محتاجه الوظيفه ومافكرت بالماده ابدااااا
الحمدلله على كل شي
نعم للمساواه ونعم لتأييد عمل المرأه
احبك الله
والله نفس الشعووووور مشكوره
__________________
  #46  
قديم 2009-10-20, 06:27 PM
أم مريم السنية أم مريم السنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-10
المكان: دار الفنـــــــاء
المشاركات: 395
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المدينه مشاهدة المشاركة
نعم للمساواه ونعم لتأييد عمل المرأه
يا حبيبتى انا معك نعم للمساواه ، بس ايه علاقة عمل المرأة بالمساواة بالعكس عمل المرأة اكبر ظلم وقهر للمرأة
:خالص:
__________________




  #47  
قديم 2009-10-20, 06:34 PM
طالب عفو ربي طالب عفو ربي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-28
المشاركات: 220
افتراضي

جزاك الله خير اخي عبد الرحمن
اقتباس:
هناك امرأة في العالم لا تعمل واكبر واشرف عمل هو تربية الاطفال,
اري والله اعلم انها تربية الرجال اصدق
  #48  
قديم 2009-10-20, 06:35 PM
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 755
افتراضي

اختاااااااااااااااه
كيف ايه علاقة عمل المرأه بالمساواه
هه واااااااااااااااااضحه وضوح الشمس
ليه الرجل يعمل والمرأه لا لا لا لا:لا:

اكبر ظلم وقهر انهااااااا تجلس لا فايده ولا شي
وترووووووح ايام درستها وتعبها هبااااااااااااء منثورا
وإذا بتقولي
تعمل في بيتهااااااااااا:خالص:
اقولك يا كثر الخدم ويا كثر مكاتبهم
__________________
  #49  
قديم 2009-10-20, 06:57 PM
أم مريم السنية أم مريم السنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-10
المكان: دار الفنـــــــاء
المشاركات: 395
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المدينه مشاهدة المشاركة
اختاااااااااااااااه
كيف ايه علاقة عمل المرأه بالمساواه
هه واااااااااااااااااضحه وضوح الشمس
ليه الرجل يعمل والمرأه لا لا لا لا:لا:

اكبر ظلم وقهر انهااااااا تجلس لا فايده ولا شي
وترووووووح ايام درستها وتعبها هبااااااااااااء منثورا
وإذا بتقولي
تعمل في بيتهااااااااااا:خالص:
اقولك يا كثر الخدم ويا كثر مكاتبهم
حبيبتى مين قالك ان الرجل يعمل والمرأة لا تعمل بل على العكس المرأة تعمل ليل نهار وعملها اصعب عملها هو تربية اولادها وشؤون بيتها وخدمته ......... لماذا نحتقر كلمة "المراة تخدم بيتها"؟ على الاقل عندما تعمل المرأة فهى تعمل فى بيتها ومملكتها وبتخدم نفسها " نفسها دى اللى هى ذاتها وزوجها واولادها" اما الرجل فهو بيخدم بره وبيشتغل عند الناس متهيألى الفرق فظيع
المرأة خلقت بعد عبادتها لربها لتربية الرجال لا للرجال
و لماذا نظن ان الجلوس فى المنزل يضيع سنوات الدراسة ، كيف ذلك وقد اصبحت ام وزوجة مثقفة متفتحة؟ كذلك الم يضيع من العمر الكثير فى تعلم علوم الدنيا ونسيانا لعلوم الاخرة فاولى بها ان تتعلم علوم تنفعها بجد وبعدين اولادها لازم تديهم علمها ده
صدقينى اكبر ظلم للمرأة انها تضيع عمرها فى الشغل داخل وخارج البيت وتعاند فطرتها المرهفه
وبعدين اعلم ان الخدم كتييييييييير بس المرأة ليس عملها الاساسى هو نظافة البيت فقط ولكن تربية اشبال الاسلام اللى لازم ميبقوش تربية خدم ومربيات
لن تنتصر الإسلام إلا على يد فارسات الاسلام
وبعدين اين جمال المرأة ده لوحده عايز ساعات يومية للاهتمام به


:خالص::خالص::خالص:
__________________




  #50  
قديم 2009-10-20, 07:04 PM
أم مريم السنية أم مريم السنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-10
المكان: دار الفنـــــــاء
المشاركات: 395
افتراضي

صدقينى الرجاله لو تطول تقعد فى البيت هيقعدوا
__________________




  #51  
قديم 2009-10-20, 07:14 PM
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 755
افتراضي

جزاك الله خير يا نيللى
بس مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
لا وألف لا ان ابقى في البيت
مبدئي في الحياة الدنيا بالترتيب
الدراسه,العمل,الزواج

اقولك شي
انا لما انخطبت كنت بالصف الثاني ثانوي
قلت لهم ترى ابغى الوظيفه ويمكن تمريض
خطيبي ما أعترض ع الوظيفه لكن اعترض ع التمريييييييييييض ع فكره هو ممرض كمان

لما اعترض قلت له خلاص انتهينا بفسخ الخطبه
قاااااااااااااااال
لا لا لا لا
خلاص سوي الي تبغيه
هذا الكلام لما كنت في الثانوي ولما دخلت تخصص مساعد طبيب اسنان رجع وكرر الي قالو
لا لا يعني لا
قلت له ايش كان اتفاقنا اذكرك وإلا ناسي
راااااااااااااااااااااااااااااااح افسخ الخطوبه
وبس اقتنع الان وبصعوبه
وكمان اجلت موضوع الزواج الى مابعد الدراسه


نرجع لموضوعنا
لا يا اختي اولادي انشالله بربيهم ليه هو انا راح ادوام طول اليوم هه
وانا ماحتقر المرأه الي تخدم بيتها لانو هذا ماكتبه الله لها
بس كل انسان وله تفكير مختلف عن الاخر سبحان الله
وووووووو
__________________
  #52  
قديم 2009-10-20, 07:21 PM
أم مريم السنية أم مريم السنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-10
المكان: دار الفنـــــــاء
المشاركات: 395
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المدينه مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير يا نيللى

بس كل انسان وله تفكير مختلف عن الاخر سبحان الله
وووووووو

جزانا واياكم

صح كل واحد وله تفكيره الخاص بس اعتقد انك فى يوم وهتفكرى تانى
على فكرة الحمد لله احنا عندنا فى مصر بنات كتير اوى لسه طالبات ومش عايزين يشتغلوا بعد الكلية
الان معظمنا امهاتهم بتتشتغل بس والله فى كمان من اصحابى اللى مامته مش بتشتغل وبردوا مش عايزة تشتغل
الحمد لله



__________________




  #53  
قديم 2009-10-20, 07:26 PM
أم مريم السنية أم مريم السنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-10
المكان: دار الفنـــــــاء
المشاركات: 395
افتراضي

http://www.aljame3.net/vb/showthread.php?t=3928

الموضوع ده هدية الخطوبة
ربنا يبارك لك فى زواجك ان شاء الله

"معلش هو ممكن ميعجبكيش اوى بس انا كنت بفكر كده واقتنعت فعشان خاطرى اقرأيه"
وجزاكِ الله خيرًا


__________________




  #54  
قديم 2009-10-20, 07:27 PM
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 755
افتراضي

صحيح كلامك يانيللى
وانا معاك الي ماتبغى تشتغل بكيفها وعادي مافيها شي والي تبغى الله يوفقها
وبعدينننننننننننن مصر يا احلى بلد ملوك القدعنه
انا اعرف مصر وستات مصر؟ مايحتااااااااااااج
ع العين والراس والله:خالص::خالص::خالص:
__________________
  #55  
قديم 2009-10-20, 07:33 PM
أم مريم السنية أم مريم السنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-10
المكان: دار الفنـــــــاء
المشاركات: 395
افتراضي

جزاك الله خيرًا
انتى اللى على العين والرأس
ربنا يبارك فيكِ
ويوفقك ويكتبلك الخير

وادعيلى بقى اعيش بقيت حياتى فى مكة او المدينة
واموت فى المدينة شهيدة بأذن الله

:خالص::خالص::خالص::خالص::خالص:
__________________




  #56  
قديم 2009-10-20, 07:35 PM
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 755
افتراضي

ههههههههه مشكوره ولا والله انو عاجبني موضوع رائع
من الاخ عبد الرزاق خير من يمثل المغرب
انا قرأته قبل كدا وكمان رديت
هه انت الي شوفي ردي
ههههههههههه
__________________
  #57  
قديم 2009-10-20, 07:48 PM
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 755
افتراضي

انشالله ياااااااااا رب تجي هنا عندنا احلى مكااااااااااان المدينه المنوره
انا عااااااااااشقة المدينه مو بنت المدينه هه
واذا جيتي تعالي عندي عشان اضيفك احسن ضيافه
يسلمووووووووو
__________________
  #58  
قديم 2009-10-22, 08:02 PM
أبومحمد أبومحمد غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-11
المشاركات: 490
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيللى مشاهدة المشاركة
صدقينى الرجاله لو تطول تقعد فى البيت هيقعدوا



صدقت والله فعلا احسد النساء على قعودهن في البيت
مملكة متنوعة الاطراف عبادة بلا حدود
الكنس والغسيل وتربية الاجيال
جعلن الجنة تحت اقدامهن
اليست الجنة سهلة لكن أخياتي
وانظرن كذلك لعبادة النقاب ما أغلاها من عبادة
تصونك من كل الذئاب بل أنت كالجوهرة المصون
التي لن يظفر بها الا من يكتب له ذلك واحد ووحيد سيد الفرسان
فهلا تركت حماقتك بالجري والشقاء وراء الرجال

__________________
اللهمّ صلّ على محمد
عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون

سلفي سني وهابي وأفتخر
  #59  
قديم 2009-10-22, 08:05 PM
أبومحمد أبومحمد غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-11
المشاركات: 490
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المدينه مشاهدة المشاركة
*
افكران اسافر للخارج لكن لا يوجد من يسافر معي! والدي مشغول جدا
فقال لي والدي
اذا كنت حابه ومتحمسه وواثقه من نفسك سافري لوحدك والله معك
والى الان لم اصل الى قراااااااار وانشالله راح استخير واقرر*متخوفه من موضوع السفر*
لا يا أختي لا تجازفي بالسفر لوحدك
ان كان ابوك منشغلا
فانتظري الى ان تتزوجين وبعدها سافري مع زوجك انا يحلو لك
لكن لوحدك لا
لما في ذلك من مخاطر والله الموفق
__________________
اللهمّ صلّ على محمد
عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون

سلفي سني وهابي وأفتخر
  #60  
قديم 2009-10-22, 08:20 PM
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 755
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومحمد مشاهدة المشاركة
لا يا أختي لا تجازفي بالسفر لوحدك


ان كان ابوك منشغلا
فانتظري الى ان تتزوجين وبعدها سافري مع زوجك انا يحلو لك
لكن لوحدك لا
لما في ذلك من مخاطر والله الموفق

انا ما أبغى اتزوج الحين وأجلته الى مابعد الدراسه
فكيف اتقولي اتزوجي؟؟ما اقدر اوفق بين الاثنين
دراستي والزواج ومافيه من مسؤليات وكمان في الخارج
الحمد لله
اخيرا قدرت اقنع واحد من اخواني
انو يسافر معايه ,,واذا ماصار راح اكنسل موضوع الدراسه بالخارج ولا اتزوج الحين
والخيره فيما اختاره الله
__________________
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
النوم بين الظل والشمس معاوية فهمي إبراهيم مصطفى قسم السنة والحديث النبوي 0 2020-02-06 04:08 PM
ما هي القنطرة معاوية فهمي إبراهيم مصطفى قسم السنة والحديث النبوي 0 2020-02-06 11:05 AM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف   شركة تصميم مواقع   خبير تسويق الكتروني 
 مستودعات تخزين اثاث   عزل اسطح بالرياض   شركة كشف تسربات المياه 
 بيتي فايبر   شركة عزل فوم بجدة   شركة ترميم منازل بحائل   جهاز كشف اعطال الكابلات تحت الأرض   شركة تسليك مجاري 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر 

 Online Quran Classes 
 دعاء القنوت   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd